خبر رياضة

تعطيل الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة وتأجيل امتحانات

08/01/2013

قرر رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور تعطيل كافة المؤسسات الحكومية والعامة غدا الاربعاء بسبب الظروف الجوية السائدة باستثناء وزارة الداخلية واجهزتها الامنية والمدنية، وامانة عمان واجهزتها، ووزارة الاشغال العامة والاسكان واجهزتها في كافة محافظات المملكة، والبلديات، ووزارة المياه وسلطة المياه ودوائرهما في المحافظات، بالاضافة الى المؤسسات التي تقتضي طبيعة عملها الدوام.

تعليق الدراسة في جامعة العلوم الإسلامية العالمية
قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور عبد الناصر أبو البصل مساء اليوم الثلاثاء تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء لجميع الطلبة أما دوام الهيئة الإدارية فسيبدأ الساعة التاسعة صباحاً.

تأجيل امتحانات طلبة الجامعة الاردنية الى اشعار اخر
قرر رئيس الجامعة الاردنية الدكتور اخليف الطراونة تأجيل امتحان طلبة البكالوريوس والدراسات العليا التي من المقرر عقدها يوم غد الاربعاء الى اشعار اخر بسبب الاحوال الجوية السائدة في المملكة.

وزارة الداخلية تهيب بالمواطنين عدم الخروج الا للضرورة القصوى
أهابت وزارة الداخلية بالمواطنين التخفيف قدر الامكان من استخدام مركباتهم وعدم الخروج الا في حالات الضرورة القصوى نظرا للاحوال الجوية السائدة، وحتى يتسنى للجهات المختصة التعامل مع هذا الظرف الطارئ.
وفيما يلي نص بيان وزارة الداخلية:
نظرا لما تشهده المملكة من تساقط غزير للامطار وما نتج عن ذلك من تشكل السيول وإغلاق بعض الشوارع والطرق والانفاق وازدحام في حركة المرور وحفاظا على مقتضيات السلامة العامة وعلى الارواح والممتلكات، فان وزارة الداخلية تهيب بالاخوة المواطنين التخفيف قدر الامكان من استخدام مركباتهم وعدم الخروج الا في حالات الضرورة القصوى حتى يتسنى للجهات المختصة التعامل مع هذا الظرف الطارئ.
علما ان اجهزة الوزارة كافة من ادارية وامنية وخاصة الدفاع المدني والامن العام وبالتعاون مع الجهات الرسمية المختصة الاخرى، تقوم بجهود كبيرة ومستمرة وعلى مدار الساعة لفتح الطرق والشوارع وعمليات الانقاذ والاسعاف.
ونشكر الاخوة المواطنين على وعيهم وادراكهم لهذه الحالة الاستثنائية، مقدرين للجميع جهودهم وتعاونهم.
شاكرين الله سبحانه وتعالى على نعمه التي نرجو ان تكون خيرا وبركة على الوطن والمواطن.

(بترا)

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

تعليقات القراء على الفيس بوك

تويتر
فيسبوك