خبر رياضة

“خبر جو” في عامها الثاني

17/04/2013

خبر جو-تحتفل “خبر جو” اليوم بالذكرى الثانية لانطلاقها في الفضاء الإلكتروني، مشكلة حالة ونهجاً متميزين في الإعلام الأردني.

ففي 17\4\2011، وبالتزامن مع ذكرى هبة نيسان، كانت الانطلاقة الرسمية لموقع “خبر جو”.

ومنذ ذلك الحين تمكن الموقع من ترسيخ نفسه في صدارة محاربة الفساد بنشر الأخبار والتقارير المدعمة أحياناً بالوثائق، والتي كان لها دور في تعرية قضايا الفساد التي تتصدر اهتمام الرأي العام. كما كان للموقع دور كبير في تغطية ومواكبة الحراك الشعبي، ليصبح المصدر اﻷول لأخبار الحراك، إلى الحد الذي أصبح فيه معتمداً لدى العديد من وسائل الإعلام العالمية التي تعنى بالشأن الأردني. وتم اقتباس معلومات الموقع وتسجيلات الفيديو الخاصة به في تقارير مهمة في كبريات الصحف العالمية.

واستمر الموقع في تغطية اﻻحتجاجات العمالية، ويعطي تلك الاحتجاجات أولوية قصوى.

ومن ناحية سقف التعبير يتيح الموقع أعلى سقف ممكن للكتاب والمعلقين، وهو ما أصبح سمة معروفة عن “خبر جو”.

ورغم التعثر الواضح لموقع خلال الشهور الثمانية الاولى من عامه الثاني بسبب الحصار المالي الذي تعرض ويتعرض له، إلا أنه نهض من جديد مطلع عام 2013، وعاد إلى نشاطه.

وتتعهد إدارة “خبر جو” أن يبقى الموقع حاملاً لرسالته، وأن يكون نصيراً لكل المظلومين وأصحاب الحقوق، كما كان دائماً.

واستمراراً في تطوير الموقع سنبدأ في إضافة بعض الزوايا والأخبار الدورية الخدمية والمعرفية، وسيتم توسيع دائرة اهتمام الموقع لتشمل الجوانب المنوعة والرياضية والصحية والعائلية، إضافة إلى زيادة التغطيات الميدانية المدعمة بالصور والفيديو.

وبالإضافة إلى كل ذلك سيتم خلال الفترة المقبلة تكثيف استخدام تقنية البث المباشر للفعاليات التي تهم القراء عبر الإنترنت، في ترسيخ للتكامل بين الوسائط المختلفة، وبما يجعل “خبر جو” بطريقة أو بأخرى تلفزيون إنترنت إلى حد ما.

نشكر لكم تواصلكم، ونأمل أن نسمع منكم ملاحظاتكم باستمرار.

““خبر جو” في عامها الثاني
(1) منذر مريّـان

عيد كلمة وحرف صادق عيدكم مبارك
لقد اطلت خبر جو على الاردنيين والعالم بالكلمه الصادقه والحرف الناطق … تحمل هموم الاردنيين ومشاكلهم تطرح الحلول وتضع اليد على جراح الاردن اتمنى للموقع والعاملين عليه مزيدا من العطاء والتقدم وكل عام وانتم والاردن بالف الف خير وفقكم الله وسدد خطاكم

2013/04/17 - 09:42:29
(2) ادهم غرايبة

الى الامام و كل عام و انتم بخير . موقع يستحق الاحترام .

2013/04/17 - 10:07:45
(3) علاء ابوطربوش

الى الامام وفقكم الله لما فيه الخير لهذه الامة وكل عام وانتم بخير

2013/04/17 - 13:17:26
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

تعليقات القراء على الفيس بوك

تويتر
فيسبوك