خبر رياضة

كيف ضربت الشرطة القطرية الشيخ القرضاوي في الدوحة

08/07/2013

Your ads will be inserted here by

Easy AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

خبر جو : صدر قرار من الامير الجديد لقطر وهو الامير تميم بإبعاد الشيخ القرضاوي خلال 48 ساعة كحد اقصى من الدوحة الى مصر، فدخلت قوة من الشرطة برئاسة ضابط الى شقة الشيخ القرضاوي الذي فتح الباب بذاته ودعاهم الى الجلوس، فقالوا له: ليس هنالك وقت للجلوس عليك ان ترحل الى القاهرة، فقال لهم ان كل اغراضي هنا وكتبي ومجلداتي وكتاباتي تحتاج الى اسبوع لترتيبها فاجابه الضابط: لدي امر بأن ترحل فورا، اما بالنسبة لاغراضك فنحن نضعها في صناديق ونشحنها لك لاحقا الى القاهرة، فاجاب الشيخ القرضاوي الضابط: ما الجرم الذي فعلته انا؟ لقد تعاقدت معي محطة الجزيرة على برنامج الشريعة والحياة وبثه كل اسبوع فما الذي فعلته، اجاب الضابط انك تجادل كثيرا وعليك جلب اهم ما تحتاج معك مع جواز سفرك وان نذهب الى المطار وتسافر الى القاهرة.
عندها قال القرضاوي: لا حول ولا قوة الا بالله العظيم واضاف: انا لن ارحل الا جثة هامدة. فأعطى الضابط اوامر بتقييد يدي الشيخ القرضاوي وراء ظهره بالحبال وعندما حاول الممانعة قاموا بضربه فأصابوا احد اضلعه الخلفية في ظهره ووقع ارضا، لكنهم حملوه ونزلوا به الى السيارة ومن السيارة دخلوا الى المطار عن طريق خاص ووصلوا الى طائرة خاصة من طائرات الامير القطري ونقلوه الى داخل الطائرة.
تدخل رؤساء دول، لكن الامير تميم رفض الشفعة للشيخ القرضاوي واصر على طرده.
عندما جلس الشيخ القرضاوي في الطائرة بدأ بالصلاة وانهمرت بعض الدموع من عينيه، واحتجت سفارات عربية واسلامية لدى قطر على هذا العمل لكنها ضربت بعرض الحائط الموضوع، والان لا احد يعرف ماذا سيجري باغراض الشيخ القرضاوي وكتبه ومجلداته ودراساته التي لا تقدر بثمن.

“كيف ضربت الشرطة القطرية الشيخ القرضاوي في الدوحة
(1) سيدو الشيخ

ان ثبت أن هذا صحيح فان الأمير مجرم حرام أن نعامل العلماء بهذه الطريقة

2013/07/11 - 18:37:04
(2) Anonymous

هذه ترهات وا كا ذيب ولا يصدقها
عقل وان دلت على شيئ فلربما يكون
كاتب هذه القصة الملفقة مد فوع من جهات حاقدة على
الااسلام والمسلمين ولاسيما العلماء
لاانهم ورثة الاانبياء؟

2013/07/12 - 01:34:08
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

تعليقات القراء على الفيس بوك

تويتر
فيسبوك