خبر رياضة

رئيس الوزراء مستاء من برنامج “كركبة ” الذي تبثه قناة رؤيا

12/07/2013

Your ads will be inserted here by

Easy AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

خبر جو : هاجم مئات الاردنيون مساء الاربعاء برنامج كركبة في المركبة الذي تقدمه ناديا الزعبي ورهف صوالحة على شاشة قناة رؤيا الفضائية .

وامتلأت الصفحة الرسمية لقناة رؤيا الفضائية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بمئات التعليقات المنتقدة للبرنامج وللقناة التي لم يعهدوها كذلك على حد قولهم .

وابلغ مصدر رسمي ان رئيس الوزراء عبد الله نسور ابلغ مستاء لادراج اسمه ضمن برنامج المسابقات الذي عرض على تلفزيون رؤيا .

وعبر النائب محمود الخرابشة عن استياءه الشديد لما ورد من تصرفات غير مسؤولة في البرنامج وقال ان برامج المسابقات يجب ان تراعي الاخلاق الحميدة ودين الشعوب وعادتهم وحسن التعامل مع الناس مؤكدا استياءه للكلام الجارح الذي خرج من مذيعة البرنامج .

كانت ناديا الزعبي تلقت اتصالاً من احد المتسابقين واسمه عبد الله مشهور واثناء تعريفه لاسمه مازحت الزعبي المتصل بالقول ” فكرتك عبد الله نسور ” وأضافت ” لأ عبد الله نسور بحكي بنص الحلقة .. “

كما اثارت الزعبي في الحلقة الاولى من البرنامج سخط العديد من المتابعين والمراقبين بعد ان تفاجئت بوجود احد المصورين خلف السيارة التي جلست فيها وبعد ان ضغطت على الزمور قالت ” shit ” وهي كلمة سيئة اتسمت بعدم احترام المشاهد كما تخرق بشكل واضح الاصول المهنية المتبعة في الأردن .

وتابع الخرابشة ان على كل مواطن يقيم على هذه الارض ان يراعي قيم الدولة الاسلامية واخلاقها وقيم التسامح والرحمة بحيث لا يكون البرامج منبر للاساءة للشخصيات الوطنية .

واضاف الخرابشة ” انا كنت اول من حجب الثقة عن النسور واختلفت معه لكن من المعيب ان نخرج عن الادب وان نذكر اسمه ببرنامج مسابقات هو استهتار بالمسؤولين وقيادات الوطن .

“رئيس الوزراء مستاء من برنامج “كركبة ” الذي تبثه قناة رؤيا
(1) عوظ

يعني عبد الله النسور هالشخصية العظيمه اصلا يتشرف اذا ذكر اسمه بالبرنامج

2013/07/12 - 14:24:29
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

تعليقات القراء على الفيس بوك

تويتر
فيسبوك