خبر رياضة

العقبة: إغلاق 5 فنادق بالشمع الأحمر

09/09/2014

Your ads will be inserted here by

Easy AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

أكد مفوض الاستثمار في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي إغلاق خمسة فنادق في العقبة ضمن حملة واسعة تهدف الى تنظيم عمل القطاع السياحي.

وبين ماضي في تصريح خاص لـ”الغد” أن إغلاق الفنادق جاء لمخالفتها تشريعات وأنظمة “السلطة الخاصة” والمتمثلة بالعمالة والتشغيل والترخيص، مؤكداً أن الفنادق المغلقة بالشمع الأحمر ذات تصنيفات مختلفة بين النجمة والثلاث نجوم.

وأشار ماضي إلى أن السلطة الخاصة ماضية في تنفيذ حملة واسعة بموجب قرار من مجلس المفوضين تهدف إلى ضبط تنظيم كافة القطاعات لاسيما الفندقي، مؤكداً أن إغلاق الفنادق الخمسة جاء بعد توجيه عدة إشعارات لتصويب أوضاعها غير الملائمة لشروط الأمن والسلامة والصحة فضلا عن أنها غير مرخصة.

وقال ماضي “إن السلطة الخاصة أيضاً أغلقت منشآت تجارية غير مرخصة ولا تحمل شهادات صحة ومزاولة”، لافتا إلى أن الحملة لاقت ترحيبا واسعا من قبل القطاعات والفعاليات الشعبية المختلفة، خصوصا أن العقبة هذه الأيام تشهد حركة تجارية وسياحية نشطة من مختلف الزوار العرب.

ونفى ماضي ما يتردد عن أن إغلاق الفنادق الخمسة جاء بعد اكتشاف ممارسات لا أخلاقية فيها، مؤكداً أن الإغلاق جاء بسبب مخالفتها التشريعات والقوانين الناظمة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمتمثلة بالعمالة والتشغيل والترخيص.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

تعليقات القراء على الفيس بوك

تويتر
فيسبوك